بالصحة_والهنا_دليل_المرأة_العربية_للتغذية_دار_نور_مركز_دراسات_الوحدة_العربية

بالصحة والهنا (دليل المرأة العربية للتغذية)

يضع هذا الكتاب في متناول الجميع وخاصة المرأة معلومات شاملة تتعلق بموضوع الغذاء والتغذية التي تتناسب مع مختلف مراحل العمر ومع بيئتنا وطبيعة المناخ في بلادنا العربية.




يضع هذا الكتاب في متناول الجميع وخاصة المرأة معلومات شاملة تتعلق بموضوع الغذاء والتغذية التي تتناسب مع مختلف مراحل العمر ومع بيئتنا وطبيعة المناخ في بلادنا العربية. وهو ينبّهنا إلى كيفية اختيار المأكولات عند الشراء وكيفية حفظها. كما يحدد الأمراض الرئيسية المرتبطة بالعادات الغذائية غير الصحيحة مشيراً إلى عوارضها وأسلوب علاجها

إعداد المخطوطة (لبنان): هند مصري، نهلا حولا،ميادة كنج (المنسقة)، بشرى جبر، نجوى قصيفي.

المجموعة القارئة: أمينة لمريني (المغرب)، سلمى طوقان (الأردن)، ماجدة احمد علي (السودان)، ناديا فرح (مصر)، نجوى رزق الله (فلسطين)، نعيمة القصير (البحرين)، هند خطاّب (مصر).

إشراف: هدى زريق

تصميم الغلاف: مها نصرالله

الناشر: نور- جمعية المرأة العربية، 2000

نور- دار المرأة العربية

في عام 1993 بادرت خمس نساء عربيات في تأسيس نور_ دار المرأة العربية للنشر، بالقاهرة (انضمت اليهن عضوتان في عام 1995)، لتوفير منبر جديد لآراء النساء وطرح وجهات نظر متعددة حول القضايا التي تهم المرأة العربية ودورها في المجتمعات العربية وفي عالمنا المعاصر. وتزامن ذلك مع تسجيل ” نور_ جمعية المرأة العربية” في بيروت لتوسيع العمل في الأبحاث وتأليف الكتب والكتابة للمجلة والنشر.

Avatar

Add comment